Boatboys

خصم 10% على جميع رحلاتنا البحرية من الاثنين إلى الخميس، برجاء الاتصال/الواتساب للحجزr

الخصم ينطبق على الرحلات البحرية حتى 18/10/24, تطبق الشروط والأحكام
boatboys logo

قارب البرنش في أمستردام

رحلة طعام فريدة من نوعها عبر شمال مدينة البندقية

تجربة قارب البرنش الخاص الغير محدود الخاص في أمستردام

يقدم  قارب البرنش الغير محدود طريقةً فريدة لاستكشاف المدينة. أثناء إبحارك عبر القنوات المائية، سنقدَّم لكَ  البرنش الفاخر، مع الشمبانيا أو البروسيكو حسب الرغبة. ستُمتع رحلة القارب في حد ذاتها نظرك، مع إطلالات على المباني التاريخية للمدينة والجسور الخلابة والأحياء النابضة بالحياة، اطلب طعامك حسب رغبتك على متن القارب واختر من بين الأطباق المحلية الشهية. تستغرق جولة البرنش الخاصة ساعتين كحد أدنى وتبدأ من 430 يورو، ويتم حساب تكلفة الطعام والمشروبات بشكل منفصل. جميع جولاتنا تشمل على مشروب ترحيبي واحد لكل شخص. يمكنك الحجز مباشرةً عبر صفحتنا للحجز.

يعتبر اختيار  قارب البرنش الغير محدود تجربةٌ فريدة في الماء. دعنا نقدم لكَ الطعام على القارب وتناول الوجبة على متن القارب وأنت مرتاح بينما تستمتع بالمناظر الخلابة لقنوات أمستردام.

تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يمكن أن تطلبها حسب رغبتك على متن القارب.

قم بترقية تجربتك إلى قارب البرنش الغير محدود في أمستردام

نوفر لك أيضاً خياراً بالاستمتاع في جولةٍ على متن  قارب البرنش الغير محدود.

تواصل معنا للحصول على عرض مخصصٍ حيث أن الأسعار تعتمد على خيارات المشروبات المفضلة لديك أثناء جولة البرانش الغير محدود بالقارب. استمتع بمشروبات غير محدودة أثناء جولتك الخاصة بالقناة المائية واستمتع بالطعام والمشروبات والمناظر الخلابة!

img_20200701_161038-min

يُعدّ قارب البرنش الغير محدود تجربةً فريدة من نوعها تجمع بين متعة تناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية. إنها فرصة للاستمتاع بالمأكولات والمشروبات اللذيذة أثناء استكشاف المدينة من منظورٍ مختلف. سواءً كنت من عشّاق الطعام، أو من عشّاق السفر، أو ببساطة شخصٌ يبحث عن تجربةٍ فريدة من نوعها، فإن قارب البرانش غير المحدود في أمستردام  يعتبر تجربةً لا بد أن تختبرها.

نظرة عامة على القوارب الخاصة الفاخرة

حجز  قارب البرنش الغير محدود في أمستردام ليس مجرد رحلة على متن قارب، بل ستحصل على تجربةٍ فاخرة. فالقوارب المستخدمة في البرنش الغير محدود هي قوارب خاصة فاخرة، مصممةٌ لتوفير الراحة والأناقة. فهي واسعة ومزودة بأماكن جلوس فسيحة وديكورٍ أنيق. ولكن ما يميّز هذه القوارب حقاً هو الاهتمام بالتفاصيل – من الوسائد المريحة إلى الأعمال الخشبية المصقولة، تم تصميم كل شيء لتعزيز تجربتك..

من أبرز ما يميز القارب الفاخر الخاص هو السطح المكشوف الذي يوفر إطلالاتٍ بانورامية على المدينة. وسواءً كنت تبحر عبر القنوات المائية الضيقة أو نهر أي جي المفتوح ، ستستمتع بإطلالةٍ رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة في أمستردام. إضافةً إلى ذلك، فإن سطح القارب مجهّز بجانب مغلق، مما يضمن لكَ الاستمتاع بالبرانش سواءً كان ذلك تحت المطر أو تحت أشعة الشمس.

الشمبانيا والبروسيكو: قم بتعزيز تجربة البرانش الخاصة بك

لا يكتمل  البرانش بدون كأس من الشمبانيا، وقارب البرانش الغير المحدود يأخذ هذا الأمر في الحسبان. يشمل البرانش الغير المحدود مشروباً ترحيبياً لكل شخص (مثل البروسيكو). وسواءً كنت تحتفل بمناسبةٍ خاصة أو تريد ببساطة الاستمتاع بالبرانش الغير المحدود ، فإن النبيذ الفوّار يضيف لمسةً من الأناقة إلى التجربة.

سواءً كنت تفضّل شامبانيا فيوف كليكوت أو بروسيكو أو ربما كأساً من الاثنين معاً، فأنت على موعد مع المرح. إن المشروبات المقدمة على متن  قارب البرنش الغير محدود ذات جودةٍ عالية، مما يضمن لكَ الاستمتاع بأفضل ما تمنحه هذه المشروبات. إنها إضافةً مبهجةً إلى تجربةٍ فريدةٍ بالفعل.

احجز رحلتك على متن قارب البرانش الغير محدود في أمستردام

img_20200701_161606-min

إن حجز رحلتك على متن  قارب البرنش الغير محدود عملية بسيطة. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال نظامنا للحجز ، واختر التاريخ والوقت الذي يناسبك. بمجرد أن تحجز، كل ما عليك فعله هو القدوم إلى الموقع المحدد، وسيتولى طاقم القارب الباقي، وإذا كنت ترغب في تعزيز تجربتك مع المشروبات غير المحدودة، يُرجى التواصل معنا للحصول على عرضٍ مخصص، نتطلع للترحيب بك قريباً على متن القارب!